سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات

  • وقت الافراج:2022-09-26 08:12:48
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:531
  • وصف سريع:

    سايبرگ,توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك mm-mm , وزن كل متر مربع فقط حوالي -kg , أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .لديها مزاي

محتوى المقال

توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك mm-mm , وزن كل متر مربع فقط حوالي -kg , أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .لديها مزايا لا تضاهى في تحمل الوزن وتوفير مساحة المباني الشاهقة وفي الوقت نفسه , لديها مزايا فريدة من نوعها في الثانوية التجديد والتجديد .

الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات , الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم , وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي , البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية , ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة , ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .

سايبرگمحاكاة الكمبيوتر تكنولوجيا الطباعة ليست هي نفسها كما في نقية الأرضيات الخشبية . أنماط الأرضيات يمكن أن تكون مصممة في أشكال مختلفة .ق استخدام تأثير ارتفاع سعر مركب طبقة , طبقة الزخرفية يجب أن تكون أفضل المواد الخام . ارتداء مقاومة طبقة يؤثر على سعر مركب الكلمة .الأرضيات الخشبية المشتركة في السوق لا يمكن أن تصل إلى قوة عالية ومقاومة للاهتراء معامل , فقط يمكن أن تصل إلى الأرضيات الخشبية .

توافق آراء ساو باولو الكلمة : بسبب سمك رقيقة , متعددة الألوان , وتصميم كامل , منخفضة الكربون , وحماية البيئة , ويمكن استخدامها على نطاق واسع في رياض الأطفال , والمستشفيات ,سايبرگما هو لون الأرضيات الخشبية الأكثر شعبية هذا العام, والمكاتب , ومباني المكاتب , ومراكز التسوق , المنزل , KTV وغيرها من الأماكن العامة .حماية البيئة الايكولوجية .

الفلوجةسمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد , وتحسين خدمة الحياة من تدفق الناس في الميدان .السطح يقلد نسيج الخشب الحقيقي والرخام الطبيعي الملمس .وفقا لخصائص المواد الخام , تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .

مران mandshurica , كافور ,سايبرگبلاط الأرضيات أو الأرضيات الخشبية ؟, خشب الساج هي أفضل , لأنها جميلة خطوط واضحة ,سايبرگكم هي الأرضيات الخشبية لكل متر مربع, والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في الخشب مع حجم الغرفة التنسيق بين الطول والعرض قبل وضع الكلمة ينبغي تنظيفها , ووضع الغرفة ينبغي أن توجه إلى مركز الرأسي والأفقي خطوط رأسية .وضع من مركز إلى محيط . الغراء الاسمنت مناسبة يمكن استخدامها في الالتصاق بين اللوح . علما بأن الغراء يجب أن تكون مغلفة بالتساوي لتجنب انفتال من اللوح .

وغني عن القول , منذ وقت طويل , ورنيش قماش السوق احتلت تايوان وغيرها من البلدان في الخارج لإنتاج منخفضة الجودة غير مبطنة ورنيش القماش , مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة , وهذا هو , الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع , بعد هذه الفحوصات , سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm مصنوعة من سوء معالجة وإعادة تدوير البلاستيك .لا تتفق تماما مع المعايير الوطنية من البلاستيك لفائف , قصيرة خدمة الحياة , واستخدام مريحة .


سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات



WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا , لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض , وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري , لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .

يمكننا أن نرى أن الخشب هو جيد جدا للبشرية .جنبا إلى جنب مع الخشب أكثر وأكثر قيمة , سعر الطابق الخشب الصلب هو أيضا أعلى وأعلى , الطابق الخشب الصلب يستخدم الجميع يستهلك عالية الجودة مواد البناء المنزلية .أصدقاء مع ما يكفي من ميزانية الديكور الداخلي يمكن أن تنظر في وضع الأرضيات الخشبية الصلبة في المنزل , حياة رائعة من الديكور .إذا كنت ترغب في أن يكون مظهر ونوعية البيئة المنزلية , تحتاج إلى مزيج من عدة أنماط .نمط الديكور و اختيار لون الكلمة لها علاقة كبيرة , وبالتالي , لخلق مثل هذا النمط من الديكور عالية الجودة

استخدام على المدى الطويل في الأماكن المغلقة , ينبغي اختيار المنتجات عالية الجودة , في محاولة لشراء العلامات التجارية المعروفة والمنتجات التي تنتجها الشركات العادية .هذا النوع من المنتجات لديها ما يكفي من سمك وحسن الالتصاق بين الطبقات , وليس من السهل التصفيح والتجاعيد , وخاصة الجلود الرغوية , يمكنك اختيار المنتجات منخفضة الجودة لأن انخفاض أسعار المنتجات , وهناك العديد من الأسعار للاختيار من بينها , ولكن الكثير من هذه المنتجات هي معالجة النفايات , وضعف المرونة , عموما سمك رقيقة , معامل انكماش كبير . . . . . . .الأرضيات الخشبية عموما تتكون من أربع طبقات من المواد المركبة , وهي مقاومة للاهتراء طبقة , طبقة الزخرفية , وارتفاع كثافة المواد الأساسية طبقة متوازنة ( مقاوم للرطوبة ) الأرضيات الخشبية , المعروف أيضا باسم ورقة مشربة الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .المؤهلين صفح الأرضيات المصنوعة من واحد أو أكثر من طبقات خاصة مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية .

تشكيلة كاملة كيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا , دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم , مع ملاحظة أن عرض القطع يجب أن يكون أكبر قليلا من العرض المطلوب لتسهيل تراكب , مطابقة , وتقليم عند نشر قطع القماش ورنيش الكلمة يجب أن يوضع في درجة حرارة الغرفة لا تقل عن درجة مئوية لمدة ساعة ,جعل حافة اللف جزء من الكلمة الانتهاء من القماش تتكشف بما فيه الكفاية للحصول على استعداد لوضع اللمسات الأخيرة على وضع الكلمة الانتهاء من القماش يجب أن تستخدم لاصقة خاصة . قبل وضع الكلمة في الأماكن المغلقة يجب أن تعامل أولا .

للماء , بولي كلوريد الفينيل المياه لا تقارب , لن يكون بسبب الرطوبة العالية والعفن , توافق آراء ساو باولو الكلمة لن يكون بسبب الرطوبة و تشوه , هو خيار جيد .

الرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود .


سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات



للماء , بولي كلوريد الفينيل المياه لا تقارب , في جنوب موسم الأمطار أكثر المناطق , توافق آراء ساو باولو الكلمة لن يكون بسبب الرطوبة و تشوه , هو خيار جيد .

نطاق الرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود .

أهمية العلامة التجارية ليس فقط في الوعي بالعلامة التجارية

مقاومة للحريق الصف B , والثانية فقط إلى الحجر .

سايبرگالكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة , الكلمة الصلبة , سطح تغيير اللون , وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة , والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياة

ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح عالية الكثافة اللوح الليفي , السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا , فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .

توافق آراء ساو باولو الكلمة سطح أي ثقوب أو تسرب المياه ؛بعد الربط لن يكون هناك أي التماس .بعد تلطيخ , مسح بلطف مع خرقة , من السهل نظيفة , لا تترك أثرا من الصعب إزالة , لا تحتاج إلى استخدام منتجات العناية الخاصة للصيانة .

لييجمعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات ، توفر لك سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات من شركتنا ، وخدمة سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات. سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سايبرگرمادي الأرضيات الخشبيةتحقق القيمة في العديد من الصناعات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!